Tuesday 9 January 2018

السلاحف المتاجرة نظام يبوك


كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول العملات الأجنبية والخيارات. أوس الحكومة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول الأدوات المالية من أي نوع بما في ذلك الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولهم من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأسهم دون التجارة مع المال الذي يمكن أن ر تفقد لخسارة هذا الموقع التدريب ليس التماس ولا عرض لشراء خيارات بيع أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية لا يوجد أي تمثيل يجري أن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع الأداء السابق لأي نظام التداول أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية يرجى استخدام الحس السليم هذا الموقع وجميع محتويات هي للتربية والتعليمية لأغراض البحث فقط يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي المالية إنفورماتيون. NFA و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر فوق المتوسط ​​ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية، يجب عليك يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. كفتك القاعدة 4 41 - نتائج الأداء البدني أو المحاكى لها بعض القيود التي لا تمثل سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تعوضت أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود برامج التجارة المحاكاة للمخاطرة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها قد تم تصميمها مع الاستفادة من التفكير لا تمثيل من أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق بروفي T أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. التعويضات إخلاء المسؤولية كل ما تبذله من جهد لتوضيح هذا المنتج وبحيث لا يوجد أي ضمان أنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج التي توفرها هذه الأمثلة على موقع الويب في هذه الصفحة ليست أن تكون متفسرة كما وعد أو ضمان من EARNINGS. Copyright 2017.Amazing Story. The سلحفاة التداول الأصلي story. This هو القصة الحقيقية لكيفية تدريب مجموعة من الطلاب الراغت، وكثير منهم مع أي خبرة في وول ستريت، ليكون التجار المليونير التفكير من دونالد ترامب S عرض المتدرب في العالم الحقيقي مع المال الحقيقي والتوظيف الحقيقي واطلاق النار هؤلاء الطلاب ويرين تي في محاولة لبيع الآيس كريم على شوارع مدينة نيويورك، لكنها تعلمت لتداول الأسهم والسندات والعملات والنفط والذهب والعشرات من الأسواق الأخرى لجعل الملايين تعلموا أن لا يكون وارن بوفيه. القواعد الكلاسيكية. تعلم قواعد التداول الشهيرة taught. The الطلاب السلاحف جميع القواعد في أسبوعين فقط لم يتعلموا التداول من صراخ موش حفرة في الطابق التجاري مع إشارات اليد البرية، ولكن بدلا من ذلك في مكتب هادئ مع عدم وجود أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وعدد قليل من الهواتف أجابوا قواعدهم هذه الأسئلة ما هي حالة السوق ما هو تقلب السوق ما هو يتم تداول الأسهم ما هو النظام أو التوجه التجاري ما هو المخاطرة النفور من التاجر أو العميل عرض القواعد. المعلمين الأساطير السلاحف. ريتشارد دينيس جعل أول مليون له في سن 25 و 200 مليون قبل سن 37 وكان السلاحف الرئيسية المعلم مع وجهة نظر فريدة من نوعها التداول كان أكثر تعليما من أي وقت مضى يتصور على الرغم من أنني كنت الوحيد الذي يعتقد أنه كان يمكن تعليمه كان تعليمها وراء بلدي أعنف الخيال المستثمرين كبيرة تصور المشاكل بشكل مختلف عن المستثمرين الآخرين لا تنجح هذه المستثمرين من خلال الحصول على معلومات أفضل هم تنجح باستخدام المعلومات بشكل مختلف عن الآخرين. الصوت من السلاحف الأصلية. الطعام ينسخ الطبيعة أعطني عشرات من الرضع الأصحاء و بلدي سبيسيفي ج العالم لإحضارهم في، وأنا سوف تضمن أن تأخذ أي واحد عشوائيا وتدريبه ليصبح أي نوع من المتخصصين قد أختار - طبيب، محام، فنان، تاجر، طاه ونعم، حتى متسول واللص، بغض النظر عن من مواهبه، والتلميحات، والاتجاهات، والقدرات، والمهن، وسباق أسلافه هذا ليس حول المواهب ولد، بل هو عن التعلم. عملية اختيار السلاحف. الناس سوف تفعل أي شيء للحصول على ريتشارد دينيس ق الاهتمام جيم ميلنيك ق كان الجهد هو الأكثر تطرفا وابتكارا كان رجل زائد الوزن من الطبقة العاملة من بوسطن كان يعيش على الصالون وعازم على الاقتراب من دينيس قدر الإمكان انتقل إلى شيكاغو وانتهى به كحارس أمن لمجلس شيكاغو للتجارة وكل صباح يقول، صباح الخير، السيد دينيس كما دنيس دخلت المبنى بوم، حصلت ملنيك اختيار. تجارة الأماكن الإلهام. من قبل الوقت البحوث السلاحف كان على قصة تم تجميعها أن بعض السلاحف جيري باركر يريد فك رموز بينما الآخرين كورتيس الإيمان يريد دفن مثل عملية الحرب سيا الحرب الباردة نظرا أسطورة السلاحف الأسطورية التي كانت موجودة لأكثر من عقدين ، وفتح الستائر والسماح أشعة الشمس في يساعد فقط المستثمرين دون سلحفاة مثل الوصول والنجاح أن ندرك أن السلاحف هي الإنسان. سلسلة السلاحف السيرة الذاتية. أذور بريت ستينبارجر أشاد لأن كوفيل يوضح بوضوح هذه المكونات من النجاح، كتابه هو ذات الصلة ليس فقط للاتجاه التجار، ولكن لكل من يطمح إلى العظمة في الأسواق الرسالة واضحة للفوز، يجب أن تكون احتمالات في صالحك، ويجب أن يكون لديك الثبات على الاستمرار في اللعب، لا تزال متسقة، ومركبة الحافة الخاصة بك أن سا صيغة للنجاح في أي مجال من مجالات المسعى، والذي قد يكون السبب في قصة السلحفاة يجد الاستئناف العالمي. الترتيب التالية. تم تدريسها اتجاه التداول. مايكل كوفيل 1996-17 الاتجاه بعد جميع الحقوق محفوظة Contact. Trend في ما يلي، ترتليترادر ​​هي علامات تجارية علامات الخدمة تريند يتبع علامات تجارية وعلامات خدمة أخرى تظهر على تريند شبكة المواقع التالية قد تكون مملوكة من تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا تتبع تريند التالية. مقالات ومعلومات عن الاتجاه بعد شبكة من المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون إذن كتابي من مايكل كوفيل و أو تريند بعد ولكن إذن خطي هو بسهولة ومنح عادة. الغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر لل والأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك وتستند المواد الفردية على آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحقوق الطبع والنشر كما هو مبين المعلومات على هذا الموقع هو المقصود تقاسم المعرفة غي والمعلومات من البحث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. المعلومات الواردة هنا ليست مصممة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل ووثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء والسهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الترتيب بعد الأسواق وبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات المعلومات الاستثمارية القراء هي وحدها المسؤولة عن اختيار الأسهم ، والعملات، والخيارات، والسلع، والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم تريند بعد، الشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا يطلبون أو تنفيذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي الاتحادية أو وكالة الدولة اقرأ لدينا Disclaimer. Watch الكامل مايكل كوفيل الصورة الفيلم الآن الاتجاه الوحيد التالي وثائقي. ج وهو نظام تجارة السلاحف العمل مع التداول اليوم. نظام التداول تورتل مقابل نظام التداول S. The سلحفاة نظام التداول يفتخر لي على العديد من المستويات أولا لديك اثنين من الرجال ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت النقاش حول ما إذا كان يمكن أن العفن غير مدربين كل الناس اليوم إلى سيد التجار على ما يبدو، ريتشارد الذي كان يدعي لك يمكن أن يكون على حق في اعتقاده أن الفوز التجار يمكن أن تدرس ولا يولدون مع بعض القدرة التجارية الفطرية أنا لا تغطي تفاصيل رحلة السلاحف ق من أشي إلى أنيق في هذه المقالة، ولكن إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن التجار السلاحف يمكنك زيارة أي من الروابط التالية. الهدف من هذه المقالة هو مقارنة قواعد التداول من بلدي نظام التداول اليوم الشخصي لتلك التي من نظام التداول السلاحف كما نشرتها كورتيس الإيمان واحد من السلاحف الأصلية لمعرفة تفاصيل قواعد التداول سلحفاة أنا مقارنة نظام بلدي يرجى زيارة. يذهب في الافتراض هو النظامين لن يكون بقعة على المباراة لأنها كانت وضعت بشكل مستقل، ولكن أريد أن أرى مدى التداخل إن وجدت. 1 تحديد الأسواق للتجارة. السلاحف كانت وصفية جدا من حيث الأسواق التي تداولت منذ نظام التداول سلحفاة بأكملها تركز على استخدام مبالغ كبيرة من الأموال، ونظام التداول السلاحف عملت بشكل أفضل في أسواق العقود الآجلة لم السلاحف لا يهتمون مع تداول الأسهم أو الخيارات أو غيرها من عشر سيارات التداول الموجودة في السوق خلال 1980s. For بلدي نظام التداول اليوم أنا لا تداول الخيارات، الفوركس، أو أسواق العقود الآجلة أنا حصرا التجارة الأسهم الأمريكية فقط تلك المدرجة في بورصة نيويورك، أميكس ، و ناسداك أنا لا تتاجر بأي أسهم مدرجة في OTCBB. So، من حيث تحديد الأسواق التي يجوز للتجارة، وأنا ذاهب إلى القول أن هناك مباراة 1 إلى 1 بين النظام التجاري السلاحف وتداول يومي منهجية، لأننا على حد سواء انتقائية حول الساحات التي نعمل بها. لا نظام التداول الخاص بك اليوم تسمح لك للتجارة عبر جميع أنواع الأوراق المالية والأسواق. 2 موقف Sizing. The السلاحف لديها نظام التي من خلالها عامل في تقلب لتحديد عدد العقود التي يمكن شراؤها في التجارة لعبة نهاية بهم هو أن تفقد أبدا أكثر من 2 على أي تجارة السلاحف استخدام نظرة فترة العودة من 20 يوما لمتوسط ​​المدى الحقيقي لسلعة لتحديد تقلبها، وعند هذه النقطة أنها سوف ثم حجم موقفهم وفقا لذلك لتقليل مخاطرها. في بلدي نظام التداول اليوم أنا لا حساب التقلبات عن طريق مقارنة متوسط ​​النطاق الحقيقي نسبة إلى سعر السهم إلى اقرأ عن نهجي يرجى زيارة كيفية التجارة التقلب. بينما أفعل عامل تقلبات في التداول بلدي، وأنا لا يكون نظرة فترة الظهر المحددة لمتوسط ​​النطاق الحقيقي وليس لدي طريقة منهجية لوضع موقف التحجيم إذا رأيت أتر مرتفع بالنسبة لسعر إغلاق الأسهم سوف تأخذ على موقف أصغر أنا لا ولكن مناطق أتر التي إذا تجاوزت أنا لن التجارة إذا كان أتر هو داخل منطقتي الخضراء وسوف وضع 10 من بلدي الهامش المتاحة في التجارة. فمن المحتمل أن تكون فكرة جيدة بالنسبة لي أن تأخذ نظامي إلى المستوى التالي من خلال وجود نهج محدد لوضع التحجيم، لأنه يأخذ فقط يجري الخطأ مرة واحدة عندما كنت على الاستدانة أن يكون مشكلة خطيرة بالنسبة لي، بدلا من ذلك من تعديل حجم موقفي واتخاذ جميع الاجهزة صالحة والفرص التجارية، لقد تعلمت على مر السنين التي أتر نطاقات ليست مناسبة بالنسبة لي وتجنب هذه الصفقات كل together. The البند الآخر لدي مشتركة مع السلاحف المتعلقة موقف التحجيم هو مفهوم الحد الأقصى للسحب من 2 من قيمة حسابي على التجارة تماما مثل السلاحف، وسوف تصفية موقفي الثاني هذا هو اختراق. لتحجيم الموقف، في حين أن هناك عددا من أوجه التشابه، يجب أن أقول أنا لا ر يكون مباراة مع السلاحف على هذا واحد. هل كنت في الواقع في وضع التحجيم في نظام التداول الخاص بك. 3 معايير الدخول. فتح نظام التداول السلحفاة مواقف جديدة على كسر من 20 يوما أو أعلى 55 يوما منخفضة على المدى القصير تم استخدام فترة 20 يوما وبالنسبة للاتجاه الأكبر فترة 55 يوما هذا النهج الاختراق كان يستخدم في كل من الصفقات الطويلة والقصيرة. فقط مثل السلاحف، ونظام التداول اليوم بلدي يدعو فقط للدخول عندما يكسر السعر فوق أو أسفل ارتفاع منخفض من نطاق الصباح بعد حركة قوية. أنا على الإطار الزمني 5 دقائق ولكن لم أكن قد دعا نطاق الاختراق الدقيق أي 20 الحانات، 55 الحانات ومع ذلك، حسابي التداول اليوم حساب لمفهوم شراء أو بيع الاختراق منذ أنا فقط تداول الأسهم المتقلبة في الصباح التي تتحرك على ارتفاع حجم في المتوسط هذه الأسهم هي تطهير ليس فقط في اليومين الماضيين نطاق التداول، ولكن من المرجح المدى للأسبوع الماضي الذي هو أكثر بكثير من 20 أو 55 bar. There هو اختلاف طفيف في كيفية الاقتراب من إدخالات سوف السلاحف شراء بيع السلع على كسر النطاق وهذا يعني إذا كانت السلع الثغرات إي من خلال مستوى، والسلاحف تشتري على فتح إذا كانت السلع يكسر من خلال مجموعة خلال منتصف اليوم السلاحف تشتري كذلك. لدي نظام التداول اليوم لدي اثنين من القواعد التي أتابع بغض النظر عن ما. أنا لا شراء عمياء الاختراق في 9 30 إذا كان السهم يبحر فوق نطاق التداول يجب أن أرى تراجع الأسهم من ارتفاع الصباح، وبناء المزيد من السبب ثم ارتفاع من خلال ذلك عالية بالنسبة لي هذا هو التحقق من صحة السهم سوف تستمر في الاتجاه من الاتجاه الأساسي، وعندها سوف أفتح موقفا. على عكس التجار السلحفاة الذين يمكن فتح موقف في أي وقت خلال يوم التداول، أنا فقط فتح مواقف جديدة بين 9 و 10 10 صباحا منذ التداول اليوم هو على أقصر بكثير الإطار الزمني من النظام الذي تستخدمه السلاحف، لا يكون لدي الوقت الكافي لجعل أموالي إذا كانت الأمور تذهب ضد لي أيضا، لا بد لي من إعطاء الأسهم ما يكفي من الوقت لتشغيل قبل أن تبدأ منطقة ميتة في 11 إذا كنت ملاذ سمعتني رانت بالفعل حول وقت الغداء تداول يرجى ج هذا المقال - 9 أسباب لماذا لا أفعل خلال الغداء. أخرى من مفهوم شراء الهروب، وأنظمتنا ليست في المواءمة التفاوت بين الاتجاه الطويل الأجل واليوم التداول حصلت على أفضل منا عندما يتعلق الأمر معايير الدخول. 4 إضافة وحدات. السلاحف ستضيف إلى المواقف الفائزة حيث أن هذه المواقف ذهبت لصالحها التحجيم حتى كان مسموحا على طول الطريق إلى الحد الأقصى لعدد العقود التي يمكن أن تحمل السلاحف على أساس قيمة حساباتهم من حيث المبدأ التحجيم أمر منطقي، لأنك يجب إضافة إلى المواقف الفائزة. نظام التداول اليومي لا يدعو لزيادة حجم المناصب الفائزة كما تقدم التجارة في التداول اليوم نافذة الفرصة هي قصيرة جدا وسوف الأسهم تتحول على الدايم بعد اختراق كاذبة بلدي يوم نظام التداول يدعو بالنسبة لي لإغلاق موقعي بعد 1 62 الربح ولكن بعض المواقف بلدي أبدا جعل تماما لبلدي الهدف الربح. تحقق حتى إذا كانت التجارة يذهب في صالحي إلى حد ما ولكن ليس كل وسيلة سوف تتعارض مع بلدي اليوم مبادئ إدارة المال التداول إذا أنا أبدأ في إضافة إلى موقف الفوز دعونا نقول كل نقطة ربع يذهب في صالحي والسهم عكس بعد 1 من الربح، وأنا الآن زيادة ملفي المخاطر إلى مستوى غير مستدام. زيادة حجم التجارة هو شيء أفضل تركت للتداول على المدى الطويل لسبب وجيه، بلدي نظام التداول اليوم والسلاحف لها صفر في القواسم المشتركة عندما يتعلق الأمر بإضافة وحدات إلى التجارة الفائزة. هل حاولت زيادة أحجام التداول الخاص بك عندما التداول اليوم إذا كانت الأمور تذهب الخاص بك واي ما هي أنواع النتائج التي حققتها. السلاحف كان الحد الأقصى وقف الخسارة من 2 من قيمة حسابهم لأي تجارة إذا سلحفاة كان يضيف وحدات إلى حجم تجارتها، والسلحفاة التحرك وقف بهم من أجل الحفاظ على نفس المستوى من المخاطر كما عندما السلحفاة فتحت لأول مرة الموقف. كما ذكر في وقت سابق في المادة أنا أيضا خطر فقط بحد أقصى 2 من قيمة حسابي على أي التجارة. أنا لن تصريف يتوقف كثيرا، انها جميلة على التوالي إلى الأمام والسلاحف ولدي 100 مباراة بين أنظمتنا إذا كنت لا تستخدم توقف في نهج التداول الخاص بك، كنت تسأل عن ذلك تبين لي تاجر الذي كان في الأعمال التجارية لأكثر من 5 سنوات أن لا تستخدم تستخدم توقف الحظ مع هذا واحد، انهم لا وجود. المخرج هو المسجد t عنصرا هاما من نظام التداول في حياتي التجارية في وقت مبكر أنا لن تأخذ المال من السوق عندما كنت 25 جعلت أكثر من 100،000 دولار خيارات التداول في ما يزيد قليلا على 7 أسابيع حتى يومنا هذا أتذكر زوجتي يجلس معي كما نحن نظرت إلى حساب التداول بلدي تحولت لي وقال الحلو هذا هو رهيبة، عندما أنت ذاهب إلى بيع لهذا أنا أجاب، هذه هي الخطوة الأولى في بلدي خطة التداول هدفي هو جعل مليون دولار في 6 أشهر. هل لك أتمنى لكم يمكن أن نعود في الوقت المناسب و صفعة نفسك وغني عن القول أنني لم تعد خيارات التجارة وأنا باستمرار أخذ المال من السوق بعد كل التجارة الفوز. أفقد السلاحف سوف تغلق المواقف الفائزة عندما تعيين الأمن أعلى مستوى جديد 10 يوما منخفضة للتداول على المدى القصير و 2 يوم جديد منخفض منخفض للتداول على المدى الطويل وهذا يتطلب السلاحف لاعادة أرباح كبيرة من 20 إلى 100 من أجل السماح للأمن غرفة كافية للتنفس. على مدى المسافات الطويلة والسلاحف هي في الأساس يتأرجح للأسوار في أمر للتعويض عن جميع الصفقات التي أسفرت عن خسائر طفيفة إلى متوسطة الحجم تذكر مع السلاحف كان نظامهم أقل عن كونه الحق في كل وقت وأكثر عن الفوز الكبير عندما ذهبت السلع بشكل كبير في صالحهم. لكن لي أن تكون واضحة وضوح الشمس، بلدي نظام التداول اليوم لا يسمح لي السماح لي تداول الأرباح تشغيل أنا اليوم الناس التداول، أشياء تتحرك بسرعة كبيرة لدي هدف الربح مجموعة من 1 62 و نهاية اللعبة هو ضرب هذه النسبة المئوية عدة مرات في الشهر لتحويل إذا كانت التجارة تتعارض معي قبل أن أصاب هدف الربح الخاص بي أتطلع للخروج من التجارة مع ربح ما بين الساعة 11 صباحا و 12 ظهرا. أنا أقول حرفيا لنفسي، لقد دخلت المنطقة الميتة من 11 صباحا إلى 2 ظهرا، حتى إذا أنا حتى على الموقف ما زلت النظر في التجارة الفوز. لمخارج، يمكننا أن نقول بأمان السلاحف وأنا في خلاف كامل أعتقد إلى حد كبير أننا لسنا في محاذاة لأنه في حين أن كلا النظامين تتمحور حول التداول يوم الهروب يتطلب التداول لي لحجز الأرباح بسرعة أ ند على أساس ثابت نظرا لارتفاع وتيرة حركة التحركات الخطية نادرة جدا أن تأتي من خلال intraday. In الاستنتاج. لا حاجة إلى القول أن هناك أكثر من مجرد بعض الاختلافات بين نظام التداول السلاحف ونظام التداول اليوم بلدي كنت فقط قادرة على العثور على تداخل واضح في مكانين تحديد الأسواق للتجارة والتوقف. كما أنه من المتداول دائما جيدة أن نرى كيف تقيس منهجية التداول الخاصة بك ضد كبار كبار التجار في هذه الصناعة ومن الممتع أن نعرف أنه في حين أن أنظمتنا تختلف هذه الفوارق تستند إلى حد كبير على حقيقة أننا نقوم بتداول إطارات زمنية مختلفة. في وقت من الأوقات يمكنني أن أحلم فقط من صنع بقدر غيرها من تجار السلحفاة ناجحة. أتمنى أن تجد لي المضي قدما وعلى مقارنة نفسي للسلاحف لا يفترض جدا إذا كنت ترغب في اكتشاف كيف يمكنك تحديد نظام التداول الخاص بك، وتحقق من محاكاة التداول لدينا حيث يمكنك ممارسة في بيئة خالية من المخاطر. حسن الحظ التداول.

No comments:

Post a Comment